°•°Wεlςöრe৳o HάķöØηãრä৳a৳ã BlØg°•°

Saturday 6 September 2014

✿----يوم السفرة----✿

.. خارج النص ..
وااايد أحب الناس اللي يوم تبتسم وتفرح تبيّن فرحتهم ف عيونهم
وتلمع جيه نفس الرسوم خخ .. ع قولة غياهيب:

تبتسم عينه قبل بسمة شفاته

Free Smiley Courtesy of www.millan.net
~
وو بندخل النص:

قرّب يوم السفرة ،، وكل حد يقوللي لا تسيرين ، بنشتاقلج

محد بيتم ف البيت !

وبنات أخوي ،، مايبنّي أسير .. وو يا إنني أتم عندهن أو إنني أشلهن وياي

والله خاطري أسافر وياهم كلهم ،، بس اممم الله كريم !


المهم .. جهّزت حقائبي ،، وأعترف إنّي من النوع اللي يشحّن كلللل شيء
تحسبًا يعني هههه ،، دايمًا أقول ف خاطري ؛ انزين يمكن أحتايْ ..؟

بس هالمرة حاولت أقلل من احتياجاتي


العصر هبّت ريح قوووووييييية .. أنا مااحب الريح بس أحب صوت الرعد
ويوم سمعته فرررحت ،، وكنت أتمنى إنه يصب
مطررر
الحممممدلله ،، كان
مطررر قووووي \ ي الله ،، من زمااااان عنه !
أحس إني تشققت من الفرحة هههه

وكلهم يعلقون ؛ هذا
المطر يودّعج لأنج بتسافرين
وعمي قاللي: شفتي ؟ أثرج طيّب .. وعسى تسيرون وتردون بالسلامة وببياض الويه

~
فديته مغْلااه ~
.. دعواتكم له بالشفاء العاجل ..

Free Smiley Courtesy of www.millan.net 
وااايد أحب المطررر ،، وأحب أتسبح فيه
تمينا طول الوقت ف الحوش ،،
واايد حلوو كااان .. يجنن مااشاااءالله
Free Smiley Courtesy of www.millan.netFree Smiley Courtesy of www.millan.netFree Smiley Courtesy of www.millan.net

و يوم خف
المطر ،، فرشوا الحصير ف الحوش ،، وآخر مشهد شفته:
هلي كلهم متيمّعين وقاعدين ،، ولون الجو يجنن ؛ جيه صافي وو بألوان حقيقية

سلمنا عليهم ،، وسرنا المطار .. سعيد و أحمد و أنا

وو هناك ع أساس نلاقي اخواني وو خواتي اللي ف بوظبي ،، ويسلمون علينا

حلوو كااان ،، حسيت إني أباهم يتمّون لين نطير 

بس كان لازم يسيرون يصلون المغرب ،، وأنا كنت ميّتة يوع

مافطرت غير بماي !

بس الحمدلله عقب ،، فطرت عدل ،، سعيد مااقصّر

ويوم تيمّعنا كلنا ،، تصوّرنا كم صورة جماعية

وو عقبها غادرنا .. وطرناا

عادةً ،، مااأحب أرقد يوم نسافر .. وو ما أحب أطالع أفلام !
بس أحب أطالع من الدريشة ،، ويمكن أطالع الناس .. وأفكّر وو أكتب

هالمرة كان فليل .. ومايبين شيء

ومبيّتة النيّة إني أرقد طول الوقت



رقدت .. طبعًا رقاد متقطع .. ويوم نشيت كان وقت الريوق

أول ما نشيت حسيت بحرر شديد .. وأقول حق سعيد حرر وللا أنا بس حرانه ؟



عقب حسيت بدوخة ،، وإنه بيغمى عليْ

تميت أدعي ؛ ياا رب لاا دخيلك مب أحين .. وسعيد يحايلني عشان أتريق

وأنا مب رايمة آكل ،، ريحة الأكل زادت الأمر سوءًا

بس شربت ماي ،، وكلت قطعة تفاح وبرتقال

و سعيد يهفّ عليْ .. قلتله خلاص أنا أوك


آآه ! ماا أحب جيه ،، أحس بالضعف .. وو ما با أعبّل عليه
غمضت عيني وتميت أدعي إنه كل شيء يعدّي ع خير ونوصل بالسلامة

و
الحمدلله صرت مثل الحصان وأحسن ههه
ودوّنت بعض مايجول في خاطري في دفتر مذكراتي

الحمدلله وصلنا بالسلامة ، وظهرنا من المطار 5 وشيء العصر


ووصلنا الفندق 7 إللا ربع ،، اتفقنا نتلاقى عقب ساعة تقريبًا

عشان نسير الجمعية وو ناخذ عشا

وو خذنا عشانا من
ماكدونالدز ،، وردينا الفندق
عقب العشا ،، رتبت أغراضنا .. وكتبت مذكراتي ،،

وادّهنت بفكس (
لازم .. مااأستغني عنه ههه) ،، ورقدت
هاليوم تعرفنا ع بعض أكثر ، واكتشفنا روابط عجيبة بيننا ،، فعلًا الدنيا صغيرة

 Free Smiley Courtesy of www.millan.net

6 comments:

Samt♥AlbadoO said...

قريته من زمان ولا علقت
ما ادري شو اعلق هههههه


بس اني استمتعت بالبوست و عشته
الله يهنيييج وعقباااااالنا ما نوصل اليابان ان شاء الله

daloo3a said...

ما يبتي لي زرافه :(


دا انا مخصماكي

Anonymous said...

هههه وصف ممتع .. بانتظار البقية Cousin

amr said...

موضوع رائع

Anonymous said...

كمليه.. ننتظر

Unknown said...

Ham99922